آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

كتاب النشاط لغتي للصف الثاني الابتدائي الفصل الدراسي الاول بقلم حكيم نت :: مطوية عن المحافظة على الممتلكات العامة او المرافق بقلم يا ليل مطولك :: برنامج تحسين خط الرقعة لكم ولطلابكم بقلم حكيم نت :: حمل English Portfolio ملف انجاز لمعلم اللغة الانجليزي كامل بقلم أم اللولو :: درس نوح عليه السلام - اجتماعيات - رابع - الفصل الأول - بوربوينت بقلم الإجتماعيات :: الأســس التـى تقـوم عليـها مـنـاهج المـعـاقين بقلم أم اللولو :: مجلد كامل لكل ما يخص مجلس الأمهات ( للتحميل ) بقلم زهرة الجنوب :: ملخص مادة العلوم للصف الثاني متوسط الفصل الاول بقلم امل المستقبل :: ملخص علوم للصف الثالث متوسط الفصل الأول بقلم امل المستقبل :: بوربوينت وملخص لكامل مقرر العلوم 1م ف1 .1435-1436هـ بقلم امل المستقبل :: نداءات سورة النساء بقلم foaw2000 :: عروض بوربوينت للحروف بقلم حمد عسيري :: مـوسـوعـة مؤلفات في التربية الخاصة ( للتحميل ) بقلم moon :: تمارين لتقوية عضلات أعضاء النطق بقلم نور الظلام :: تحضير مادة العلوم للصف الرابع المطور الفصل الأول معلمات بقلم حكيم نت ::
النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    عضو ممـلكـة الـمعـلـم
    تاريخ التسجيل
    12 / 06 / 2010
    المشاركات
    17
    معدل تقييم المستوى
    29

    Icon (14) البرنامج التربوي الفردي IEP


    البرنامج التربوي الفردي
    IEP
    للطالب / ......................
    التاريخ : / / هـ

    مدة هذا البرنامج 9 اشهر وينفذ من خلال المعلمه والاسره ، حيث يحتاج البرنامج الى التقييم المستمر لمستوى تقدم الطفل على هذه المهارات والاهداف حيث يخضع الى مراجعات شهرية توضح سير العمل في تنفيذ هذا البرنامج


    اعداد
    ..........................................


    المجال : ما قبل المعرفي
    الهدف التربوي العام : أن يطور ........... مهااراته ما قبل المعرفية

    الهدف التعليمي رقـــم (1) : أن ينتبه ............. أدائياً خلال الدرس :
    الأهداف السلوكية :
    1/1 أن ينتبه ........ خلال أدائه للمهام التعليمية لمدة 3 دقائق متواصلة.
    2/1 أن ينتبه ........ خلال أدائه للمهام التعليمية لمدة 5 دقائق متواصلة.
    3/1 أن ينتبه ........ خلال أدائه للمهام التعليمية لمدة 7 دقائق متواصلة.
    4/1 أن ينتبه ........ خلال أدائه للمهام التعليمية لمدة 10 دقائق متواصلة.
    5/1 أن ينظم ........ الخرز خلال الحصة لمدة 5 دقائق متواصلة.
    6/1 أن ينظم ........ الخرز خلال الحصة لمدة 7 دقائق متواصلة.
    7/1 أن ينظم ........ الخرز خلال الحصة لمدة 10 دقائق متواصلة.
    8/1 أن يضغط ........ على الصلصال خلال الحصة لمدة 5 دقائق متواصلة.
    9/1 أن يضغط ........ على الصلصال خلال الحصة لمدة 10 دقائق متواصلة.
    10/1 أن يطابق ........ الصور خلال الحصة لمدة 5 دقائق متواصلة.
    11/1 أن يطابق ....... الصور خلال الحصة لمدة 10 دقائق متواصلة.

    الهدف التعليمي رقـــم (2) : أن يجلس .......... على المقعد :
    الأهداف السلوكية :
    1/2 أن يجلس ........ على المقعد أثناء نظمه الخرز بتوجيه لفظي.
    2/2 أن يجلس ........ على المقعد أثناء نظمه الخرز بتوجيه جسدي.
    3/2 أن يجلس ........ على المقعد أثناء نظمه الخرز بشكل صحيح.
    4/2 أن يجلس ........ على المقعد أثناء نظمه الخرز بشكل صحيح.
    5/2 أن يجلس ........ على المقعد أثناء أدائها للمهام التعليمية لمدة 3 دقائق.
    6/2 أن يجلس ........ على المقعد أثناء أدائها للمهام التعليمية لمدة 5 دقائق.
    7/2 أن يجلس ........ على المقعد أثناء أدائها للمهام التعليمية لمدة 7 دقائق.
    8/2 أن يجلس ........ على المقعد أثناء أدائها للمهام التعليمية لمدة 10 دقائق.
    9/2 أن يجلس ........ على المقعد أثناء أدائها للمهام التعليمية لمدة 15 دقيقة.
    10/2 أن يجلس ........ على المقعد أثناء أدائها للمهام التعليمية لمدة 20 دقيقة.

    الهدف التعليمي رقـــم (3) : أن يتذكر .......... مكان إخفاء الشيء :
    الأهداف السلوكية :
    1/3 أن يتذكر..... مكان إخفاء الشيء في الفصل بتوجيه لفظي بشكل صحيح.
    2/3 أن يتذكر..... مكان إخفاء الشيء في الفصل بتوجيه جسدي بشكل صحيح.
    3/3 أن يتذكر...... مكان إخفاء الشيء في الفصل بنسبة نجاح 2/5 محاولات.
    4/3 أن يتذكر...... مكان إخفاء الشيء في الفصل بنسبة نجاح 4/5 محاولات.
    5/3 أن يتذكر...... مكان إخفاء الشيء في الفصل بنسبة نجاح 5/5 محاولات.
    6/3 أن يتذكر...... مكان إخفاء الشيء بشكل صحيح .

    المجال : المهاارات المعرفية
    الهدف التربوي العام : أن ينمي ........... المهاارات المعرفية الاساسية :

    الهدف التعليمي رقم (1) : أن يطابق ........ الألوان الأساسية بشكل صحيح :
    الأهداف السلوكية :
    1/1 أن يطابق ......... اللون الأحمر بشكل صحيح .
    2/1 أن يطابق ......... اللون الأزرق بشكل صحيح .
    3/1 أن يطابق ......... اللون الأصفر بشكل صحيح .
    4/1 أن يطابق ......... اللون الأخضر بشكل صحيح .

    الهدف التعليمي رقم (2) : أن يصنف ........... الألوان الأساسية :
    الأهداف السلوكية :
    1/2 أن يصنف ........ اللون الأحمر ضمن مجموعة ألوان بشكل صحيح .
    2/2 أن يصنف ....... اللون الأزرق ضمن مجموعة ألوان بشكل صحيح .
    3/2 أن يصنف .......اللون الأخضر ضمن مجموعة ألوان بشكل صحيح .
    4/2 أن يصنف ....... اللون الأصفر ضمن مجموعة ألوان بشكل صحيح .

    الهدف التعليمي رقم (3) : أن يميز ........... الألوان الأساسية :
    الأهداف السلوكية :
    1/3 أن يميز ......... اللون الأحمر ضمن مجموعة ألوان بشكل صحيح.
    2/3 أن يميز ......... اللون الأخضر ضمن مجموعة ألوان بشكل صحيح.
    3/3 أن يميز ......... اللون الأزرق ضمن مجموعة ألوان بشكل صحيح .
    4/3 أن يميز ......... اللون الأخضر ضمن مجموعة ألوان بشكل صحيح.

    الهدف التعليمي رقم (4) : أن يطابق ......... الأشـكال الهندسية الأساسية :
    الأهداف السلوكية :
    1/4 أن يطابق .......... شكل المربع بشكل صحيح .
    2/4 أن يطابق .......... شكل المثلث بشكل صحيح .
    3/4 أن يطابق .......... شكل الدائرة بشكل صحيح .
    4/4 أن يطابق .......... شكل المستطيل بشكل صحيح .



    الهدف التعليمي رقم (5) : أن يصنف ........ الأشكال الهندسية الأساسية :
    الأهداف السلوكية :
    1/5 أن يصنف ...... المربع ضمن مجموعة أشكال مختلفة بشكل صحيح .
    2/5 أن يصنف ...... المثلث ضمن مجموعة أشكال مختلفة بشكل صحيح .
    3/5 أن يصنف ...... الدائرة ضمن مجموعة أشكال مختلفة بشكل صحيح .
    4/5 أن يصنف ......المستطيل ضمن مجموعة أشكال مختلفة بشكل صحيح.

    الهدف التعليمي رقم (6) : أن يميز ........ الأشكال الهندسية الاساسية :
    الأهداف السلوكية :
    1/6 أن يميز ......... شكل المربع ضمن مجموعة أشكال بشكل صحيح.
    2/6 أن يميز ......... شكل الدائرة ضمن مجموعة أشكال بشكل صحيح .
    3/6 أن يميز ........ شكل المثلث ضمن مجموعة أشكال بشكل صحيح .
    4/6 أن يميز ....... شكل المستطيل ضمن مجموعة أشكال بشكل صحيح.

    الهدف التعليمي رقم (7) : أن يتعرف ........... على أيام الأسبوع :
    الأهداف السلوكية :
    1/7 أن يذكر ........ أيام الأسبوع آليا بشكل صحيح .
    2/7 أن يتعرف ........ على يوم السبت من خلال بطاقة ملونة بشكل صحيح.
    3/7 أن يتعرف ........ على يوم الأحد من خلال بطاقة ملونة بشكل صحيح.
    4/7 أن يتعرف ........ على يوم الاثنين من خلال بطاقة ملونة بشكل صحيح.
    5/7 أن يتعرف ........ على يوم الثلاثاء من خلال بطاقة ملونة بشكل صحيح.
    6/7 أن يتعرف ....... على يوم الأربعاء من خلال بطاقة ملونة بشكل صحيح.
    7/7 أن يتعرف .........على يوم الخميس من خلال بطاقة ملونة بشكل صحيح.
    8/7 أن يتعرف .........على يوم الجمعة من خلال بطاقة ملونة بشكل صحيح.

    الهدف التعليمي رقم (8) : أن يتعرف ......... على فترات اليوم :
    الأهداف السلوكية :
    1/8 أن يجيب .......... عن سؤال متى تستيقظ ؟ بشكل صحيح.
    2/8 أن يجيب .......... عن سؤال متى تشرق الشمس ؟ بشكل صحيح.
    3/8 أن يتعرف ......... على وقت الغداء بشكل صحيح.
    4/8 أن يتعرف ......... على وقت صلاة الظهر بشكل صحيح.
    5/8 أن يتعرف ......... على وقت صلاة العصر بشكل صحيح .
    6/8 أن يتعرف ......... على وقت صلاة المغرب بشكل صحيح .
    7/8 أن يتعرف ......... على وقت صلاة العشاء بشكل صحيح .

    الهدف التعليمي رقم(9) : أن يتعرف ........... على الفصول الأربعة :
    الأهداف السلوكية :
    1/9 أن يتعرف .......... على فصل الشتاء بشكل صحيح .
    2/9 أن يتعرف .......... على فصل الصيف بشكل صحيح .
    3/9 أن يتعرف ........... على فصل الربيع بشكل صحيح .
    4/9 أن يتعرف .......... على فصل الخريف بشكل صحيح .
    5/9 أن يذكر .......... أسماء الفصول الأربعة بشكل صحيح .

    الهدف التعليمي رقم (10) : أن يتعرف .......... على أغراضه :
    الأهدف السلوكية :
    1/10 أن يتعرف .......... على حقيبته بشكل صحيح .
    2/10 أن يتعرف .......... على كتبه بشكل صحيح .
    3/10 أن يتعرف .......... على ملابسه بشكل صحيح .

    الهدف التعليمي رقم (11) : أن يتعرف ......... على النقود:
    الأهداف السلوكية :
    1/11 أن يتعرف .......... على الجنيه بشكل صحيح.
    2/11 أن يتعرف .......... على (5) جنيه بشكل صحيح .
    3/11 أن يتعرف .......... على (10) جنيه بشكل صحيح .
    4/11 أن يتعرف .......... على (20) جنيه بشكل صحيح .
    5/11 أن يتعرف .......... على (50) جنيه بشكل صحيح .
    6/11 أن يتعرف .......... على (100) جنيه بشكل صحيح .

    الهدف التعليمي رقم (12) : أن يميز .......... مفاهيم كبير/ صغير :
    الأهداف السلوكية :
    1/12 أن يشير ........ إلى الأشياء الكبيرة داخل الفصل بشكل صحيح .
    2/12 أن يشير ........ إلى الأشياء الصغيرة داخل الفصل بشكل صحيح .
    3/12 أن يطابق ....... الشكل الكبير من خلال التوصيل بشكل صحيح .
    4/12 أن يطابق ....... الشكل الصغير من خلال التوصيل بشكل صحيح .
    5/12 أن يميز ......... مفهوم كبير بشكل صحيح .
    6/12 أن يميز ......... مفهوم صغير بشكل صحيح .

    الهدف التعليمي رقم (13) : أن يميز ........ مفاهيم طويل قصير، ثقيل خفيف :
    الأهداف السلوكية :
    1/13 أن يشير .......... إلى الشيء الطويل بشكل صحيح .
    2/13 أن يشير .......... إلى الشيء القصير بشكل صحيح .
    3/13 أن يذكر .......... الشيء الثقيل عند حمله بشكل صحيح .
    4/13 أن يذكر .......... الشيء الخفيف عند حمله بشكل صحيح.

    الهدف التعليمي رقم (14) : أن يتعرف .......... على محتويات الفصل :
    الأهداف السلوكية :
    1/14 أن يشير ......... إلى السبورة بشكل صحيح .
    2/14 أن يشير ......... إلى الكرسي عندما يطلب منه .
    3/14 أن يشير ......... إلى كرسيها عندما يطلب منه .
    4/14 أن يشير ......... إلى مساحة السبورة بشكل صحيح .
    5/14 أن يشير ......... إلى طاولة المعلم بشكل صحيح .
    6/14 أن يشير ........ إلى المكيف بشكل صحيح .
    7/14 أن يشير ........ إلى سلة المهملات بشكل صحيح .
    8/14 أن يشير ........ إلى لوحة المثيرات البصرية بشكل صحيح .

    الهدف التعليمي رقم (15) : أن يتعرف .......... على المفاهيم المكانية :
    الأهداف السلوكية :
    1/15 أن يتعرف ........... على مفهوم فوق بشكل صحيح .
    2/15 أن يتعرف ........... على مفهوم تحت بشكل صحيح .
    3/15 أن يتعرف ........... على مفهوم أمام بشكل صحيح .
    4/15 أن يتعرف ........... على مفهوم خلف بشكل صحيح .
    5/15 أن يتعرف ........... على مفهوم يمين بشكل صحيح .
    6/15 أن يتعرف ........... على مفهوم يسار بشكل صحيح .



    المجال : النطق واللغه
    الهدف التربوي العام (1) : أن ينمي .......... مهارات التواصل غير اللفظي.

    الهدف التعليمي رقم (1) : أن ينمي ........... مهارات التواصل البصري :
    الأهداف السلوكية :
    1/1 أن يتواصل ......... بصرياً مع المتحدث بشكل صحيح.
    2/1 أن يتواصل ......... بصرياً مع الصور بشكل صحيح.
    3/1 أن يتواصل ......... بصرياً مع الأشياْ والمجسمات بشكل صحيح.

    الهدف التعليمي رقم (2) : أن ينمي .......... مهارات التواصل البديل :
    الأهداف السلوكية :
    1/2 أن يشير ......... إلى الأشياء المألوفة في جلسة التواصل بشكل صحيح.
    2/2 أن يشير ......... إلى الأشياء المألوفة في البيت بشكل صحيح.
    3/2 أن يشير ......... إلى أجزاء الجسم بشكل صحيح.
    4/2 أن يشير ......... إلى الصور التي تحتاجها بشكل صحيح.
    5/2 أن يقلب ........ صفحات دفتر التواصل عند الطلب منه بشكل صحيح.
    6/2 أن يعطي ........... صورة عند طلبها منه بشكل صحيح.
    7/2 أن يعطي ........... الصورة عند الحاجة بشكل صحيح.
    8/2 أن يستخدم .......... وسيلة التواصل عند الحاجة بشكل صحيح.

    الهدف التعليمي رقم (3) : أن ينمي ........... مهارات التواصل الاستقبالية :
    الأهداف السلوكية :
    1/3 أن يتبع .......... التعليمات البسيطة المكونة من طلب واحد عند الطلب منه بشكل صحيح.
    2/3 أن يتبع ......... التعليمات اللفظية المكونة من طلبين متسلسلين عند الطلب منه بشكل صحيح.
    3/3 أن يتبع ......... التعليمات اللفظية المكونة من طلبين غير متسلسلين عند الطلب بشكل صحيح.
    4/3 أن يستخدم .......... مهارات الإيماءات وتعابير الجسد عند تعامله مع الآخرين بشكل صحيح.
    5/3 أن يتعرف .......... على مجموعة الأصوات المألوفة في البيئة عند الطلب منه بشكل صحيح.
    6/3 أن يتبادل .......... الأدوار أثناء تفاعله مع الآخرين ( اللعب، خذ، هات) بشكل صحيح.

    الهدف التربوي العام (2) أن ينمي ............ مهارات التواصل اللفظي .

    الهدف التعليمي رقم (1) : أن يكف ........... عن ترديد عبارات المتحدث :
    الأهداف السلوكية :
    1/1 أن يجيب ....... عن المعلومات الشخصية بدون ترديد بشكل صحيح.
    2/1 أن يجيب ....... عن أسئلة الاختيار بين شئيين بدون ترديد بشكل صحيح.
    3/1 أن يجيب ....... عن عشرة أسئلة إستفهامية (ماذا ، أين ، كيف ...) بدون ترديد بشكل صحيح.
    4/1 أن يجيب ........ بنعم/ لا بدون ترديد بشكل صحيح.
    5/1 أن يسمي ....... عشر صور محددة بدون ترديد بشكل صحيح.


    الهدف التعليمي رقم (2) : أن يستخدم ........... الضمائر وأسماء الإشارة بشكل صحيح أثناء تحدثه مع الآخرين :
    الأهداف السلوكية :
    1/2 أن يستخدم ......... اسم الإشارة ( هذا ) بشكل صحيح
    2/2 أن يستخدم .......... اسم الإشارة ( هؤلاء ) بشكل صحيح .
    3/2 أن يستخدم .......... الضمير ( أنا ) بشكل صحيح.
    4/2 أن يستخدم .......... الضمير ( أنت ) بشكل صحيح.
    5/2 أن يستخدم .......... الضمير ( ك ، ي ) بشكل صحيح.
    6/2 أن يستخدم .......... الضمير ( هو ) بشكل صحيح.
    7/2 أن يستخدم .......... الضمير ( هى ) بشكل صحيح.
    8/2 أن يستخدم ...... ياء المذكر للفعل بشكل صحيح ( يذهب ، يأكل .......).
    9/2 أن يستخدم ...... تاء المؤنت للفعل بشكل صحيح( تذهب ، تأكل .......).

    الهدف التعليمي رقم (3) : أن ينطق ....... الصوت بشكل صحيح أثناء كلامه :
    الأهداف السلوكية :
    1/3 أن ينطق ........... الصوت منفرداً بشكل صحيح.
    2/3 أن ينطق ........... الصوت في مقاطع بشكل صحيح.
    3/3 أن ينطق ........... الصوت في أول الكلمة بشكل صحيح.
    4/4 أن ينطق ........... الصوت في وسط الكلمة بشكل صحيح.
    5/3 أن ينطق ........... الصوت في آخر الكلمة بشكل صحيح.
    6/3 أن ينطق ........... الصوت في جملة بشكل صحيح.
    7/3 أن يعمم ........... نطق الصوت في كلامه بشكل صحيح.


    الهدف التعليمي رقم (4) : أن ينمي ............ مفرداته اللغوية :
    الأهداف السلوكية

    1/4 أن يسمي .......... أفراد الأسرة في جلسة التواصل بشكل صحيح.
    2/4 أن يسمي ......... ( 5 ) مسميات من مجموعة المواصلات في جلسة
    التواصل بشكل صحيح.
    3/4 أن يسمي . ......... ( 5 ) مسميات من مجموعة الحيوانات في
    جلسة التواصل بشكل صحيح.
    4/4 أن يسمي ........ أجزاء الجسم في جلسة التواصل بشكل صحيح.
    5/4 أن يسمي ........ ( 5 ) مسميات من مجموعة الطيور في جلسة التواصل بشكل صحيح.
    6/4 أن يسمي ........ ( 5 ) مسميات من مجموعة الملابس في جلسة التواصل بشكل صحيح.
    7/4 أن يسمي ....... ( 5 ) مسميات من مجموعة الأدوات والأثاث المنزلي في جلسة التواصل بشكل صحيح.
    8/4 أن يسمي ........ مجموعة الألوان في جلسة التواصل بشكل صحيح.
    9/4 أن يسمي ........ ( 5 ) مسميات من مجموعة الفواكه في جلسة التواصل بشكل صحيح.
    10/4 أن يسمي ......... ( 5 ) مسميات من مجموعة الخضروات في جلسة التواصل بشكل صحيح.
    11/4 أن يسمي ..........( 5 ) مسميات من مجموعة المهن في جلسة التواصل بشكل صحيح.



    الهدف التعليمي رقم (5) : أن ينمي .......... المهارات التعبيرية والمحادثة :
    الأهداف السلوكية :
    1/5 أن يتبادل ......... الأدوار أثناء تفاعله مع الآخرين بشكل صحيح.
    2/5 أن يتوقف ........ عن الخروج عن السياق عند تواصله مع الآخرين بشكل صحيح.
    3/5 أن يجيب ........ على الأسئلة الموجهة إليه من الآخرين اثناء حواره معهم بشكل صحيح.
    4/5 أن يعلق ......... على ما يحدث في رسم مبسط في جلسة التواصل بشكل صحيح.
    5/5 أن يعبر ......... لفظياً عن احتياجاته الأساسية بشكل صحيح.
    6/5 أن يكوّن ........ جملة من كلمتين بشكل صحيح.
    7/5 أن يكوّن ........ جملة من ثلاث كلمات بشكل صحيح.
    8/5 أن يكوّن ........ جملة أكثر من ثلاث كلمات بشكل صحيح.
    9/5 أن يكوّن ........ جملتين مترابطتين بشكل صحيح.
    10/5 أن يسرد ........ قصة مصورة قصيرة بشكل صحيح.
    11/5 أن يعبر ......... عن مجموعة من الصور المتسلسلة بشكل صحيح.

    المجال : الاجتماعي
    الهدف التربوي العام : أن يطور ............ مهاراته الاجتماعية .

    الهدف التعليمي رقـــم (1) : أن يشارك .......... زملائه اللعب :
    الأهداف السلوكية :
    1/1 أن يشارك ......... زملائه في الطابور الصباحي بشكل صحيح.
    2/1 أن يشارك ......... زملائه في حصص الرياضة بشكل صحيح.
    3/1 أن يشارك ......... زملائه في الرحلات الترفيهية بشكل صحيح.
    4/1 أن يشارك ......... زملائه في اللعب الثنائي بشكل صحيح.
    5/1 أن يسلم ........... على زملائه بشكل صحيح.
    6/1 أن يتعرف ........ على أسماء زملائه عند سؤاله بشكل صحيح.
    7/1 أن يقف ........... في حلقة دائرية مع زملائه بشكل صحيح.
    8/1 أن يمسك .......... يد زميله عند الذهاب إلى المطعم بشكل صحيح.
    9/1 أن يتناول ......... الوجبة مع زملائه بشكل صحيح .
    10/1 أن يلعب ........ مع زملائه على الأرجوحة ( الزحليقة ) بشكل صحيح.


    الهدف التعليمي رقــم (2) : أن يشارك ......... المعلمين النشاطات التربوية:
    الأهداف السلوكية :
    1/2 أن يتعرف ........ على أسماء المعلمين داخل الفصل بشكل صحيح.

    2/2 أن يتعرف ........ على أسماء معلمي الخدمات المساندة بشكل صحيح.

    3/2 أن يتبع .......... التعليمات البسيطة الصادرة من المعلم بشكل صحيح.

    4/2 أن يحضر ........ دفتر التواصل الخاص به بشكل صحيح.

    5/2 أن يحضر ......... إلى المكان المخصص لجلوسه بشكل صحيح.

    6/2 أن يشارك ......... المعلمين في النشاط الترفيهي بشكل صحيح.


    الهدف التعليمي رقـــم (3) : أن يتعرف ............ على الأقارب :
    الأهداف السلوكية :
    1/3 أن يتعرف ........... على أبيه عند الطلب منه بشكل صحيح.
    2/3 أن يتعرف ........... على أمه عند الطلب منه بشكل صحيح.
    3/3 أن يتعرف ........... على أخيه عند الطلب منه بشكل صحيح.
    4/3 أن يتعرف ........... على أخته عند الطلب منه بشكل صحيح.
    5/3 أن يتعرف ............ على جده عند الطلب منه بشكل صحيح.
    6/3 أن يتعرف ............ على جدته عند الطلب منه بشكل صحيح.

    الهدف التعليمي رقــم (4) : أن يتعرف ...... على الأدوات والأثاث المنزلي :
    الأهداف السلوكية :
    1/4 أن يتعرف ........... على السرير عند الطلب منه بشكل صحيح.
    2/4 أن يتعرف ........... على التلفاز عند الطلب منه بشكل صحيح.
    3/4 أن يتعرف ........... على الثلاجة عند الطلب منه بشكل صحيح.

    الهدف التعليمي رقــم (5) : أن يتعرف ....... على المرافق المختلفة في المنزل :
    الأهداف السلوكية :
    1/5 أن يتعرف ........... على غرفة النوم عند الطلب منه بشكل صحيح.
    2/5 أن يتعرف ........... على غرفة الجلوس عند الطلب منه بشكل صحيح.
    3/5 أن يتعرف ........... على الحمام عند الطلب منه بشكل صحيح.
    4/5 أن يتعرف ........... على المطبخ عند الطلب منه بشكل صحيح.
    5/5 أن يتعرف ........... على الحديقة عند الطلب منه بشكل صحيح.





    hgfvkhl[ hgjvf,d hgtv]d IEP Hekhx Hdhl Hdk Hslhx luil hglege hglvfu hgHsf,u hglk.gd hgjd hgjvf,dm hgn hg[sl hgvdhqm hgw,v hgulg hguhl hgtwg hg'tg fa;g ]rdrm wghm wpdp ugn Ygn


  2. - صفحة جديدة 1

  3. #2

  4. #3
    عضو مميز الصورة الرمزية نور الظلام
    تاريخ التسجيل
    05 / 03 / 2010
    المشاركات
    1,942
    معدل تقييم المستوى
    110

    افتراضي رد: البرنامج التربوي الفردي IEP

    موضوووع هااااااام جدا...

    منسق ومنظم .. وقمة في الرووووعة..

    نفع الله بعلمك المسلمين والمسلمات..

    دمت عطاءً لهذه الفئة....

    بانتظار جديد ابداعك..


    يسرني اضافة تقييمي لطرحك المميز[عزيزي الزائر / العضو لا يمكنك مشاهدة الرابط قبل الرد اضغط هنا للتسجيل ]


    تحيتي..

  5. #4
    عضو ممـلكـة الـمعـلـم
    تاريخ التسجيل
    30 / 04 / 2008
    المشاركات
    4
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: البرنامج التربوي الفردي IEP

    شكراااااااااااااااااااااا جزيلالالالالالالالالالالالالالا
    مجهود رائع

    من مواضيع غادة رضوان :


    • #5
      عضو ممـلكـة الـمعـلـم
      تاريخ التسجيل
      19 / 02 / 2009
      المشاركات
      34
      معدل تقييم المستوى
      37

      افتراضي رد: البرنامج التربوي الفردي IEP

      [عزيزي الزائر / العضو لا يمكنك مشاهدة الرابط قبل الرد اضغط هنا للتسجيل ]


      [عزيزي الزائر / العضو لا يمكنك مشاهدة الرابط قبل الرد اضغط هنا للتسجيل ]

      من مواضيع ام يحيى :


      معلومات الموضوع

      الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

      الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

      المواضيع المتشابهه

      1. نموذج أسئلة الاختبار التربوي للمتقدمين للاشراف التربوي ..!!
        بواسطة أم اللولو في المنتدى ركن ( مدير - وكيل ) المدرسة
        مشاركات: 36
        آخر مشاركة: منذ أسبوع واحد, 52 : 08 PM
      2. أساليب الإشراف التربوي المداولات الإشرافية (اللقاء الفردي) .
        بواسطة أم اللولو في المنتدى ركن ( مدير - وكيل ) المدرسة
        مشاركات: 6
        آخر مشاركة: 23 / 09 / 2010, 44 : 02 AM
      3. مسابقات الالقاء الفردي والجماعي على مستوى الاداراة
        بواسطة السهيمي 100 في المنتدى ركن طلبات الاعضاء
        مشاركات: 0
        آخر مشاركة: 09 / 01 / 2010, 17 : 11 PM
      4. مقاومة الخوف والسلوك الفردي عند الأطفال
        بواسطة امل المستقبل في المنتدى ركن التوعية الاسرية (العام)
        مشاركات: 7
        آخر مشاركة: 27 / 09 / 2009, 49 : 04 AM
      5. ممكن البرنامج ..؟
        بواسطة معلمة معلمة في المنتدى ركن الكمبيوتر والبرامج وتقنية المعلومات
        مشاركات: 0
        آخر مشاركة: 11 / 03 / 2009, 16 : 03 PM

      الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

      المفضلات

      المفضلات

      ضوابط المشاركة

      • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
      • لا تستطيع الرد على المواضيع
      • لا تستطيع إرفاق ملفات
      • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
      •  
      تابعونا عبر تويتر
      RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


      Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1