آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

█▓▒░ :: أوراق عمل مادة التوحيد الصف الرابع ::▒▓█ بقلم حكيم نت :: كثر من 3000وسيلة تعليمـية إلكترونية في تعليم الفيزيــاء ( فلاشات - جافا - برامج - فيديو ) تصفح الم بقلم امل المستقبل :: كتاب النشاط التربية الاجتماعية والوطنية للصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الاول بقلم حكيم نت :: كتاب الطالب التربية الاجتماعية والوطنية للصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الاول بقلم حكيم نت :: قصة هل انت بيتي وحدة الحياة في المسكن بقلم نسمة الهوا :: كتاب الطالب توحيد للصف الثالث متوسط الفصل الدراسي الاول 1434 هـ بقلم حكيم نت :: كتاب النشاط فقه للصف الثالث متوسط الفصل الدراسي الاول 1434 هـ بقلم حكيم نت :: برنامج المصحف المعلم بصوت الشيخ محمد صديق المنشاوي بقلم أبو إياد :: كتاب النشاط التربية الاجتماعية والوطنية للصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الاول بقلم حكيم نت :: كتاب المعلم لمنهج اللغه الانجليزيه مطور Mega Goal 1 اول ثانوي الفصل الاول بقلم حكيم نت :: برنامج فلاشي لتعليم الحروف والأعداد رائع بقلم حكيم نت :: إشعارات ورسائل إلى ولي أمر الطالب بقلم حكيم نت :: أوراق تقويم للفترة الثالثة +الرابعة مادة التربية الأجتماعية صف رابع ف2 عام1435هـ بقلم زهرة الجنوب :: كتاب الطالب لغتي الخالدة للصف الثاني متوسط الفصل الدراسي الاول 1434 هـ بقلم حكيم نت :: أوراق عمل مادة العلوم للصف الرابع مطور الفصل الأول بقلم حكيم نت ::
صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 31
  1. #1
    كـبار الاداريين الصورة الرمزية أم اللولو
    تاريخ التسجيل
    04 / 09 / 2007
    المشاركات
    52,808
    معدل تقييم المستوى
    2211

    Icon (27) عبارات ارشادية جديدة لمختلف المناسبات المدرسية 00 رووووعة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عبارات ارشادية جديدة لمختلف المناسبات المدرسية 00 رووووعة


    قال تعالى ( من عمل صالحاً فلنفسه ومن أساء فعليها وما ربك بظلام للعبيد ) .
    • قال صلى الله عليه وسلم ( من خرج في طلب العلم فهو في سبيل الله حتى يرجع ) .
    • الصدق طريق الجنة والكذب طريق النار .
    • أوصى الإسلام بالجار فعليك بتقديره ومراعاة حقوقه .
    • إماطة الأذى عن الطريق صدقة ,
    • الدال على الخير كفاعله .
    • عوّد نفسك على القراءة في أوقات الفراغ .
    • عامل الناس كما تحب أن يعاملوك .
    • العمل باليد خير الأعمال .
    • خالق الناس بخلق حسن .
    • توكل على الله في جميع الأمور .
    • المحافظة على البيئة واجب على الجميع .
    • الصلاة عماد الدين فحافظ على أدائها مع الجماعة .
    • من صلى الفجر في جماعة فهو في ذمة الله فحرص على النوم المبكر لتضمن الاستيقاظ لهذه الفريضة .
    • بر الوالدين وطاعتهما الطريق إلى النجاح في الدنيا والآخرة .
    • السيرة النبوية منهج لسلوك المسلم فاقتدِ بها .
    • آية المنافق ثلاث ( إذا حدّث كذب ، وإذا وعد أخلف ، وإذا أؤتمن خان ) .
    • احترام المواعيد ودقتها خلق إسلامي يجب أن تتحلى به .
    • وما توفيقي إلا بالله .
    • من خلق المسلم احترام الصغير للكبير وعطف الكبير على الصغير .
    • زيارة المريض واجب يحثنا عيه ديننا الحنيف .
    • قال صلى الله عليه وسلم ( إن الله رفيق يحب الرفق في الأمر كله) .
    • العاقل يعتمد على عمله ، والجاهل يعتمد على أمله .
    • الأمانة والصدق والإخلاص خصال للمسلم يجب التحلي بها .
    • كل قول أو عمل يرضي الله فهو عبادة .
    • القرآن الكريم مصدر النور والهداية للمسلم فخصص وقتاً يومياً لتلاوته وحفظه .
    • الاستقامة طريق أولها السلامة وآخرها الجنة .
    • من أحب الازدياد من النعم فليشكر الله .
    • التدخين مضر بالصحة منتن للرائحة متلف للمال فاحذره تسلم .
    • حب القرآن وحب ألحان الغناء في قلب عبد لا يجتمعان .
    • العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر .
    • ترحّل من الدنيا بزاد من التقى * * * فعمرك أيام وهنّ قلائل
    • من تواضع لله رفعه ، ومن تكبر وضعه .
    • هل تعلم أن التدخين يسبب سرطان الرئة وأمراض القلب والدماغ ؟
    • التائب من الذنب كمن لا ذنب له .
    • من اشتاق إلى الجنة سارع إلى الخيرات .
    • مآسي المخدرات . . يندى لها الجبين ، وتدمع منها العين .
    • ثواب الآخرة خير من نعيم الدنيا .



    =============================================

    عبارات إرشادية مدرسية

    • المرشد الطلابي حريص على مساعدتك فلا تتردد في استشارته .
    • تناول طعام الإفطار قبل الذهاب إلى المدرسة يساعد على الاستيعاب والفهم .
    • النوم المبكر يوفر النشاط والحيوية لليوم الدراسي التالي .
    • ترتيب كتبك وأدواتك المدرسية وملابسك قبل النوم يساعدك على الحضور المبكر إلى المدرسة .
    • متابعة شرح المعلم بانتباه وتسجيل الملاحظات يساعد على النجاح والتفوق .
    • غياب الطالب وتأخره عن الحصص يؤثر على فهم المادة والمستوى الدراسي .
    • إن المحافظة على الكتب والدفاتر عنوان للطالب ودليل على اهتمامه .
    • المشكلات تبدأ صغيرة ثم تكبر فبادر باستشارة المرشد الطلابي .
    • إن المشاركة في الدرس مع المعلم تساعدك على الفهم وتنمية الثقة في النفس .
    • المعلم يعمل من أجل رفع مستوى تحصيلك فلا تتردد في سؤاله عما يصعب عليك .
    • المرشد الطلابي يساعدك على تنظيم أوقاتك فبادر بالاتصال بع عند الحاجة .
    • تكريم المتفوقين تقدير لجهودهم فكن واحداً منهم .
    • التأخر الصباحي مضيعة للوقت ومقاطعة للدرس وتشتيت لجهد المعلم فلا تتأخر .
    • إن المشاركة في النقاش داخل الفصل مع المعلم يساعدك على الثقة في النفس وعدم النسيان .
    • الواجبات المدرسية تهدف إلى ترسيخ المعلومات والتدريب على طريقة الحل الصحيح والتحقق من فهم الطالب للدرس فاحرص على أدائها في أوقاتها .
    • الانتباه للمعلم أثناء الشرح وتسجيل الملاحظات يساعد على ترسيخ المعلومات .
    • العلاقة الجيدة مع المعلمين والطلاب تمنحك الاحترام والثقة بالنفس .
    • مذكرة الواجبات عملت من أجلك فاحرص على التدوين فيها والمحافظة عليها .
    • إن المحافظة على الكتب والدفاتر والحرص على نظافتها عنوان للطالب المجتهد النظيف .
    • إذا كنت تشتكي من مصاعب صحية فحاول الاتصال بالمرشد الطلابي ليتمكن من مساعدتك .
    • صحبة رفقاء السوء تجر إلى المهالك ، والوحدة خير من جليس السوء .
    • الزيارة المدرسية للمكتبة المدرسية تزيد من سعة اطلاعك وتنمي ثقافتك .
    • المدرسة بيت لك ولزملائك من بعدك فحافظ على موجوداتها من أثاث وأدوات .
    • إن نتائج التقارير هي فرصة للطالب لتحديد مستواه في كل مادة والسعي لتطويرها إلى الأفضل .
    • متابعة ولي أمر للطالب عنصر أساس في نجاحه وتفوقه .
    • التقرير يهدف إلى إشعارك بجوانب القوة والضعف في دراستك من أجل مساعدتك لتحقيق الأفضل في بقية العام الدراسي .
    • التقرير يوضح جوانب القوة والضعف في مستواك الدراسي فاحرص على مضاعفة الجهد لتحقيق النجاح والتفوق .
    • اطلاع ولي الأمر على المذكرة وكتابة الملاحظات يساعد على توفير الرعاية الملائمة للطالب .
    • كن قدوة حسنة لإخوانك وزملائك .
    • الإذاعة المدرسية منك وإليك فكن عضواً فعالاً فيها .
    • إشراف ولي الأمر ومتابعته لابنائه داخل البيت وخارجه يوفر لهم الوقاية من المشكلات التي قد يتعرضون لها .
    • متابعة ولي الأمر واهتمامه من العوامل الأساسية في نجاح الطالب وتفوقه .
    • التزم دورك ولا تتقدم على من سبقك ففي ذلك احترام لنفسك وللآخرين .
    • حافظ على نظافة فصلك ومدرستك .
    • احترام المعلم وتقديره واجب على المتعلم .
    • العلاقة الجيدة مع معلميك وزملائك تمنحك الاحترام والثقة بالنفس .
    • الطعام غذاء الجسم والقراءة غذاء العقل .
    • أخي ولي الأمر / احرص على اتقان ابنك للمهارات المطلوبة في الصفوف الأولية .
    • من مهام المرشد الطلابي : توجيه الطالب وإرشاده في جميع جوانب حياته .
    • الرياضة لا تهدف إلى الترويح فقط بل تهدف إلى بناء الجسم الصحيح وتهذيب الأخلاق .

  2. - صفحة جديدة 1

  3. #2
    مشرف عام الصورة الرمزية حكيم نت
    تاريخ التسجيل
    17 / 08 / 2008
    المشاركات
    3,835
    معدل تقييم المستوى
    246

    افتراضي رد : عبارات ارشادية جديدة لمختلف المناسبات المدرسية 00 رووووعة

    جزاك الله خيرا أم اللولو على هذه العبارات الرائعة سلمت يمينك !!
    اكبــر جـريمـة ترتكــبها بحــق قلــبك هــو ان تحـــلم بشـــيء انـــت تـعلم بأنـــه لـــن يكـــون لــك

    ومـــع هـــذا تقـترب مـنه وتقــود نفــسك الــى حلــم مســتحيل و تســتمر فــي طريــقك بأصــرار

    وانــت تعـــلم انـه لـن يوصــلك الا لجـــدار تـــستند علـــيه ...

    من مواضيع حكيم نت :


  4. #3
    كـبار الاداريين الصورة الرمزية أم اللولو
    تاريخ التسجيل
    04 / 09 / 2007
    المشاركات
    52,808
    معدل تقييم المستوى
    2211

    افتراضي رد : عبارات ارشادية جديدة لمختلف المناسبات المدرسية 00 رووووعة

    وهذه عبارات تجدي نفعاً مع الصغيرات والصغارمن الطلاب للمرحلة الإبتدائية

    صغيرتي
    أهلاً بكن في بيتكن الثاني
    بسم الله والحمد لله


    ما يقال عند دخول الخلاء ( الحمام ) ((اللهم أني أعوذ بك من الخبث و
    الخبائث ))

    ما يقال عند الخروج من الخلاء
    ( الحمام )
    (غفرانك)


    طالبتي
    عند صعود الدرج أو النزول يجب التزام الهدوء ..
    وذلك للحصول على السلامة من الوقوع أو الإصابة بأذى ..

    طالبتي العزيزة :
    الجري بالدرج والتدافع عند الصعود أو النزول قد يكون سبب لإصابات خطيرة ..

    طالبتي
    المأكولات من نعم الله علينا فلا ترمي بها على الأرض وضعيها في السلال المخصصة لذلك..


    طالبتي
    الإذاعة منك وإليك فأنصتي وخذي الفائدة


    صغيرتي
    التأخير الصباحي ليس بذي فائدة فلا تتأخري صباحاً أو نهاية اليوم ..

    طالبتي
    غيابك عن المدرسة والحصص يؤدي إلى عدم الفهم وبالتالي انخفاض المستوى..

    طالبتي
    المدرسة بيت لك ولزميلاتك من بعدك فحافظي على موجوداتها من أثاث وأدوات ..

    طالبتي
    الطالبة المثالية
    هي المتفوقة في درستها الحسنة في أخلاقها و القدوة في تعاملها ..


    طالبتي
    تخيري الصديقات الصالحات ، فصحبة رفقاء السوء تجر إلى المهالك ..



    طالبتي العزيزة :
    تنظيم الوقت والاستعداد المبكر للاختبارات والجد والاجتهاد مفاتيح النجاح بأذن الله ..

    طالبتي العزيزة : تناولك الإفطار قبل الحضور إلى المدرسة يساعد على الاستيعاب والفهم وزيادة التحصيل ..


    طالبتي
    المعاملة الطيبة والعلاقة الجيدة مع الزملاء والمعلمات تمنحك الثقة بالنفس والاحترام من الجميع ..

    طالبتي العزيزة :
    لا تؤخري عمل اليوم للغد وراجعي دروسك أولاً بأول ..


    صغيرتي : ترتيب الكتب
    والأدوات المدرسية والملابس قبل النوم يساعد على الحضور المبكر إلى المدرسة..

    النظافة من الإيمان
    فكوني طالبتي كاملة الإيمان
    بالمحافظة على النظافة..


    صغيرتي :
    داومي على قراءة القرآن والأذكار فهي حرز لك من الشيطان ..

    طالبتي العزيزة :
    النوم المبكر يوفر النشاط والحيوية لليوم الدراسي التالي ..


    طالبتي العزيزة :
    المحافظة على الكتب والدفاتر والحرص على نظافتها عنوان للطالبة المجتهدة النظيفة

    قالوا في المثل :
    ثمرة الأدب العقل الراجح
    وثمرة العلم العمل الصالح ..


    طالبتي العزيزة :
    الوحدة
    خير من جليس السوء..

    =============================
    عبارات يمكن توظيفها أثناء الأسبوع التمهيدي
    العبارات الآتية يمكن توظيفها أثناء الأسبوع التمهيدي بالمدرسة .

    أسرة المدرسة ترحب بالتلاميذ المستجدين وأولياء أمورهم الكرام .
    ( التوجيه والإرشاد بالمدرسة )

    عزيزي الأب :
    الأسبوع التمهيدي لاستقبال التلاميذ المستجدين بالصف .
    . الأول مسؤولية مشتركة بين المدرسة وولي أمر الطالب .
    ( التوجيه والإرشاد بالمدرسة )

    عزيزي الأب :
    يهدف برنامج الأسبوع التمهيدي إلى تخفيف الشعور بالخوف و إيلاف .
    الطلاب الجو المدرسي بشكل تدريجي يبعث على الألفة والطمأنينة
    ( التوجيه والإرشاد بالمدرسة )

    الأسبوع التمهيدي يكون لدى التلاميذ اتجاها إيجابيا نحو المدرسة ويكسبه خبرات مدرسية مبكرة وتسرع من عملية التكيف المدرسي
    ( التوجيه والإرشاد بالمدرسة )

    عزيزي الأب :
    احرص على أن يتناول ابنك طعام الإفطار قبل الخروج من المنزل صباحاً .
    ( التوجيه والإرشاد بالمدرسة )

    عزيزي ولي أمر الطالب :
    تذكر أن ابنك يجب أن ينام في الليل مبكراً .
    ( التوجيه والإرشاد بالمدرسة )

    عزيزي الأب :
    بلغ المرشد الطلابي بالمدرسة عن أي عاهات أو تطورات في حيات ابنك .
    ( التوجيه والإرشاد بالمدرسة )

    عزيزي ولى أمر الطالب :
    لا تقلق عندما ترى ابنك خائفا وباكيا ، فهذه ردة فعل طبيعية .
    ( التوجيه والإرشاد بالمدرسة )

    عزيزي الأب :
    تذكر دائما أن ابنك داخل المدرسة في أيدٍ أمينة .
    ( التوجيه والإرشاد بالمدرسة
    نصائح إرشادية
    عزيزي الطالب :
    بر الوالدين وطاعتهما الطريق إلى النجاح في الدنيا و الآخرة
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    الغياب ولو كان يسيراً يؤثر على فهم المادة والمستوى الدراسي
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    النشاط المدرسي مجال خصب لاكتشاف قدراتك ،،، فأحرص على المشاركة فيه
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    إن مشاركة ولي الأمر للمدرسة في رعايتها عون لتحقيق النجاح والتفوق
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    التأخر في الحضور مقاطعة للدرس وتشتيت لجهد المعلم و إضعاف لمستوى الطالب وإشعال المدرسة …..فلا تتأخر
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    المحافظة على الكتب والدفاتر والحرص على نظافتها عنوان للطالب ودليل على اهتمامه ونظافته
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    القراءة الحرة نافذتك إلى الماضي والحاضر والمستقبل ،،،، فخصص لنفسك وقتاً دائماً للقراءةوالإطلاع

    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    الالتزام بقواعد المرور وإرشاداته من قبل قائد السيارة والمشاة يساعدان بإذن الله - على حماية الأرواح
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    الصديق الصالح عون لصديقه على الخير فأحرص على اكتساب صداقته
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    مصاحبة رفاق السوء لا تثير الشبه فحسب وإنما توقع في المهالك
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    لا تنس بسم الله الرحمن الرحيم في أول الطعام والحمد لله في آخره وكذلك في كل أمرك
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    الأمانة والصدق والإخلاص خصال - يجب التحلي بها
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    كل قول أو فعل عمل يرضي الله فهو عبادة يثاب عليها المسلم
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    المعلم يعمل من أجل رفع مستوى تحصيلك وبناء مستقبلك فلا تتردد في سؤاله عما يصعب عليك
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    الوقت هو الحياة فاذكر أهميته وحافظ عليه بالمفيد من القول والعمل
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    الإذاعة المدرسية منك وإليك فكن عضواً فاعلاً فيها
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    إن المواد الملونة المضافة إلى العصائر والمأكولات الخفيفة ذات أضرار بالغة على الصحة فأحذرها وحذر إخوانك منها
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    تكريم المتفوقين تقدير لجهودهم فكن واحداً منهم
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    المرشد الطلابي يساعدك على تنظيم أوقاتك فبادر بالاتصال به عند الحاج
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    إذا كان الطعام غذاء الجسم فالقراءة غذاء العقل ومنفعته
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    الطالب المثالي هو المجد في دراسته الحسن في أخلاقه القدوة في تعامل
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    المحافظة على نظافة البيئة ومواردها الطبيعية عنصر مهم للصحة الجيدة وعنوان للمجتمع الواعي
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    المياه ثروة ينبغي المحافظة عليها واستهلاكها بقدر الحاجة " ولا تسرف ولو كنت على نهر جار "
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    العلاقة الجيدة مع معلميك وزملائك تمنحك الاحترام والثقة بالنفس
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    احترام المعلم وتقديره واجب على كل مسلم وعلى المتعلم بوجه خاص
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    احترام المواعيد والدقة فيها خلق إسلامي يجب أن نتحلى بهما على الدوام
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    الاعتذار لغيرك عن الخطأ يزيل ما يعلق في النفوس ويقيم أسساً لعلاقة جيدة
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    الحلم والتروي عند الغضب يقيك الزلل ويبعدك عن كثير من المشاكل
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    طالب المرحلة الثانوية رجل يستطيع تحمل مسئولية نفسه ومشاركة والديه في رعاية أخوته وتدبيرأمورهم
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

  5. #4
    كـبار الاداريين الصورة الرمزية أم اللولو
    تاريخ التسجيل
    04 / 09 / 2007
    المشاركات
    52,808
    معدل تقييم المستوى
    2211

    افتراضي رد : عبارات ارشادية جديدة لمختلف المناسبات المدرسية 00 رووووعة

    عزيزي الطالب :
    الاختبار جزء من العملية التعليمية لا ينبغي الخوف منه بل الاستعداد له
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    إن المحافظة على اسوار المدرسة والحي نظيفة دليل على قوة حسن الانتماء لهذا البلد والمحافظة علىمقدراته
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    الاستعداد الجيد والمبكر لأداء الاختبارات يزيد من فرص النجاح والتفوق بإذن الله
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    إن القلق الشديد من الاختبار يؤدي إلي ضعف التركيز فلتستعن بالله وحاول أن تثق بنفسك وقدراتك وتذكر أن لكل مجتهد نصيب
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    تعاطي المخدرات معصية للخالق وتخريب للعقل ومهلكة للنفس…… فالحذر الحذر منها
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    الاقتصاد في استهلاك الكهرباء يسهم في تخفيف الأعباء على الأسرة كما يسهم في دعم الاقتصادوالوطني
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    الكتابة المؤذية على الجدران تنم عن سوء التصرف وعدم احترام شعور الآخرين
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد

    عزيزي الطالب :
    إن ربط حزام السلامة يساعد - بإذن الله – على حماية الأرواح والتخفيف من الإصابات
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد


    من أقوال الملك عبد العزيز طيب الله ثراه ( أعلموا أن العلم بلا عمل كشجرة بلا ثمر ، وأن العلم كما يكون عوناً لصاحبه يكون عوناً عليه فمن عمل به يكون عوناً له . ومن لم يعمل به يكون عوناً عليه . وليس من يعلم كمن لا يعلم . قليل من العلم يبارك فيه خير من كثير لا يبارك فيه والبركة في العمل .
    جماعة أصدقاء التوجيه والإرشاد



    انتظروا المزيد منها 000 وفقكم الله

  6. #5
    عضو ممـلكـة الـمعـلـم الصورة الرمزية night star
    تاريخ التسجيل
    10 / 11 / 2008
    المشاركات
    46
    معدل تقييم المستوى
    38

    افتراضي رد : عبارات ارشادية جديدة لمختلف المناسبات المدرسية 00 رووووعة

    من مواضيع night star :


    • #6

    صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. عبارات ارشادية روعة لأبنائنا الطلاب..
      بواسطة أم اللولو في المنتدى ركن الإرشـــاد الطلابي
      مشاركات: 67
      آخر مشاركة: 15 / 03 / 2013, 03 : 03 AM
    2. عبارات توجيهية ارشادية للطلاب في ايام الاختبارات 000
      بواسطة أم اللولو في المنتدى ركن الإرشـــاد الطلابي
      مشاركات: 6
      آخر مشاركة: 16 / 04 / 2012, 48 : 08 PM
    3. عبارات ارشادية للممرات المدرسية مصممة
      بواسطة moon في المنتدى ركن الإرشـــاد الطلابي
      مشاركات: 80
      آخر مشاركة: 02 / 04 / 2012, 14 : 12 AM
    4. موسوعة العبارات التوجيهية الارشادية لجميع المناسبات المدرسية 00
      بواسطة أم اللولو في المنتدى ركن النشاط - الاذاعة المدرسية
      مشاركات: 16
      آخر مشاركة: 09 / 09 / 2011, 27 : 12 PM
    5. عبارات ارشادية لتزيين المدرسة من الداخل والخارج
      بواسطة أم اللولو في المنتدى ركن الإرشـــاد الطلابي
      مشاركات: 13
      آخر مشاركة: 05 / 09 / 2011, 43 : 11 PM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    المفضلات

    المفضلات

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    تابعونا عبر تويتر
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1